تم الإختراق بواسطة الهكر الغريب if35_yasyn@yahoo.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابتدينا عند ( احبك ) --- وانتهينا عند ( باي )--!

ابتدينا عند ( احبك ) --- وانتهينا عند ( باي )--! Empty ابتدينا عند ( احبك ) --- وانتهينا عند ( باي )--!

مُساهمة من طرف زائر 2008-05-21, 22:02

لعنبو قصة غرام ٍ -- كل ابوها ,, كلمتين --!!,,,//,,, ابتدينا عند ( احبك ) --- وانتهينا عند ( باي )--!

تونا مابعد مشينا في الهوى -- لو خطوتين --! ,,,//,,, ( وانتهى الموضوع ) -- فجأة -- حتى مدري وش خطاي --

انتهى الموضوع --!! كـذا --؟ بكل سهوله تحكم --؟ ,,,//,,, وين احبك --؟ وين اريدك --؟ وين ساكن في حشاي --؟

يمكن انك ما وفيت -- يوم جيت تعشقني --!! ,,,//,,, ويمكن انك تحسبني -- بتبعك -- من دون راي --

ويمكن اصلا -- ما عشقت ,, بس كنت تلعب -- ,,,//,,, ويمكن انك ما وصلت ’’ في هواك ... لمستواي

ويمكن اني -- ماعرفتك .. في الحقيقه ’’ وش تبي ,,,//,,, ويمكن اني -خنت نفسي .. يوم اعطيتك -- وفاي

علمني : في الهوى _ ياجاهل _ وش تعرف --؟ ,,,//,,, تعرف انك غديت --( شي ) --يجري في دماي --!!!

علمني : في العطا والتضحيه --- وش تفهم __؟؟ ,,,//,,, لعنبو حيّك عشانك ’’’’ سبت اقرب --اقرباي

كنت احطك في عيوني -- تسرح --وتمرح ,,,//,,, كنت اشيل هموم قلبك ,, وارمي همومي -- وراي-

كنت اطير من السعاده -- يوم اشوفك -- تضحك ,,,//,,, كنت ذايب في هواك -- مثل ,, سكر وسط ماي --

كنت نايم في العسل -- وارسم من الفرحه ,, سنين __! ,,,//,,, كنت اظنك --قلب عاشق __ ماسكن وسطه -- سواي --!!

وعيت الا -- وأنت -- في خفوقي ’’’’ تطعن -- ,,,//,,, ما وعيت الا -- وسيفك ,,, في الحشا --رايح - وجاي

ورد ---اي والله -- ورد ,,,, بس عرفت -- تجرح --!!!! ,,,//,,, كل شي فيني جريح ---الاااااااا ( فخامة --كبرياي )--

ما تأثرت بغيابك --- ويش يعني دمعتين --!!؟؟ ,,,//,,, بكره انسى _ صدقني _ وارجع بكامل -- قواي

ادري ان حنا - افترقنا -- بس ,, ابفهم حاجتين --!!!! ,,,//,,, علمني وش كسبت -- !!؟ --وعلمني ’’ وش خطاي --!!

اصلا الموضوع كله -- ما تعدى --- كلمتين ,,,//,,, التقينا عند ( احبك ) ---!!,, وافترقنا عند ( باي ) __!
Anonymous
زائر
زائر

ابتدينا عند ( احبك ) --- وانتهينا عند ( باي )--! Empty رد: ابتدينا عند ( احبك ) --- وانتهينا عند ( باي )--!

مُساهمة من طرف الهكر الغريب 2008-05-22, 21:29

مشاركه حلوه وجمياله ولله
الهكر الغريب
الهكر الغريب
المدير
المدير

ذكر
العمل/الترفيه : طالب

https://karam592.mam9.com

ابتدينا عند ( احبك ) --- وانتهينا عند ( باي )--! Empty رد: ابتدينا عند ( احبك ) --- وانتهينا عند ( باي )--!

مُساهمة من طرف زائر 2008-05-23, 23:47

تسلم على المرور نورت الموضوع admin
Anonymous
زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر 2008-11-15, 18:33

عاشت ايديك على هذا الموضوع

تسلمووووو
Anonymous
زائر
زائر